الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«بلح» مهاجم المصري يجري جراحة الرباط الصليبي بالقاهرة

محمد بلح
محمد بلح
بورسعيد

أجرى الفلسطيني محمد بلح مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، جراحة الرباط الصليبي، اليوم الإثنين، بأحد المراكز الطبية في القاهرة.

وأصيب بلح قبل أسبوع خلال إحدى تدريبات الفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب، ويخضع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لفحص طبي بواسطة الدكتور مجدي الالفي، طبيب الفريق الأول، للاطمئنان على حالته.

وينتظر تحديد الطبيب الخطوات المقبلة في البرنامج التأهيلي لبلح والذي سيستمر لعدة أشهر، قبل أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق.

يواجه النادي المصري نظيره غزل المحلة، الأربعاء المقبل في الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز على استاد الجيش ببرج العرب.

ويحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 19نقطة، بينما يحتل ابناء المحلة المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

ويأمل أبناء المدينة الباسلة في تحقيق نتائج إيجابية بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي بالجولة الماضية بنتيجة 3 / 2، ويأمل الفريق في حصد ثلاثة نقاط من أجل إسعاد جماهير بورسعيد ونيل رضاهم بعد حالة السخط والغضب وتوتر العلاقة بين الجماهير واللاعبين خلال الأيام الماضية عقب امتناع اللاعبين عن حضور التدريبات على خلفية أزمة المستحقات المتأخرة.

إيقاف أحمد مسعود حارس المصري لأجل غير مسمى