الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل اعترافات المتهم بحرق أسرته في البدرشين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقرعاطل أمام رجال مباحث الجيزة، بعد القبض عليه في البدرشين، لاتهامه بإلقاء مادة كاوية على أفراد أسرته، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجة شقيقه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث، فتملكه الغضب خاصة مع وجود والدته وشقيقته، وابنتي شقيقه، وأحضر مادة كاوية خاصة بتنظيف الأرضيات، وألقاها عليهن، مما أسفر عن إصابتهن بحروق متفرقة بأنحاء أجسادهن.

كما استمع رجال المباحث، لأقوال المصابات، وأكدن تورط المتهم في التسبب بإصابتهن بحروق، إثر إلقاء مادة كاوية عليهن، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في ضبط عاطل لاتهامه بإلقاء مادة كاوية على أفراد أسرته، وإصابة والدته وشقيقته و 3 آخرين، بسبب خلافات متعلقة بالميراث وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

كانت تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة إلقاء مادة كاوية عليهم بالبدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عاطل ألقى مادة كاوية على أفراد أسرته بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا: حفظ التحقيقات في اتهام المطرب حسن شاكوش بافتتاح كافيه دون ترخيص