الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… تفاصيل حبس دينا الشربيني في «آخر دور»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني، فترة راحة عقب نجاح شخصية «ورد» التي قدمتها مؤخرًا في مسلسل «المشوار»، برفقة الفنان محمد رمضان، بموسم مسلسلات رمضان 2022.

حبس دينا الشربيني

وعلم موقع «الطريق»، من مصادره أن الفنانة دينا الشربيني صورت مشاهدها في مسلسل جديد عنوانه «آخر دور»، والتي تجسد خلاله دور فتاة تعيش بالطابق الأخير في أحد البنايات برفقة أسرتها، وتقع في حب الفنان أحمد خالد صالح .

وتتعرض دينا الشربيني، خلال الأحداث لموقف صعب وهي حبسها بعد اتهامها بأشياء لم تفعلها، ما يسبب لها مشاكل كثيرة.

دينا الشربيني في مسلسل آخر دور

يشار إلى أن مسلسل «آخر دور»، من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وبطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، وميمي جمال ونهى عابدين وحمادة صميدة ومريم الخشت.

دينا الشربيني في مسلسل المشوار

كانت تدور أحداث مسلسل دينا الشربيني «المشوار»، في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

مسلسل المشوار

يشار إلى أن مسلسل المشوار كانت من بطولة كلًا من «الفنان محمد رمضان، الفنانة دينا الشربيني، الفنان بيومي فؤاد، الفنان أحمد مجدي، الفنان أحمد صفوت، أحمد كمال، الفنان محمود الليثي، الفنانة ندى موسى، الفنان محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم»، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة «ميديا هب سعدى – جوهر».

اقرأ أيضا.. دينا الشربيني: «من حق كل بنت تعرف معلومات عن الثقافة الجنسية».. فيديو

فيلم دينا الشربيني في مهرجان مالمو للسينما العربية

وعلى جانب آخر عُرض فيلم «حامل اللقب»، للنجمة دينا الشربيني في حفل ختام الدورة الثانية عشر من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، يوم 9 مايو 2022.

وتدور أحداث حامل اللقب حول هشام ماجد، لاعب الكرة الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس دينا الشربيني للفكرة، ثم يكتشف هشام فيما بعد إنه شخصياً أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة محمد سلام الذي يلعب دور مدير أعمال هشام ماجد، والمدرب أحمد فتحي.