جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:08 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

مسلسل المشوار الحلقة 26 .. ورد في مأزق كبير داخل الحبس

مسلسل المشوار الحلقة 26
مسلسل المشوار الحلقة 26

مسلسل المشوار الحلقة 26 شهدت مشاجرة ورد وتجسد دورها الفنانة دينا الشربيني مع زوجها ماهر ويجسد دوره الفنان محمد رمضان، بسبب رغبتها في تسليم الآثار لوجيه ويجسد دوره الفنان أحمد كمال، في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26 في الوقت الذي قرر هو محاولة بيعها عن طريق تجار الآثار.

مسلسل المشوار الحلقة 26

تقرر ورد في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26 الذهاب إلى حديقة الحيوان والبحث عن الآثار في المكان الذي دفناها فيه، ولكن ورد تكتشف أنه لا يوجد شيئًا لتدرك أن ماهر قد غير مكانهم في مسلسل المشوار الحلقة 26.

مسلسل المشوار 26

قُبض على ورد في مسلسل المشوار الحلقة 26 وذلك عقب أن رآها عامل الآمن في حديقة الحيوان، وتحدثت مع ماهر الذي أرسل لها المحامي كمال، وكذبوا عليه وأخبروه بأن الضابط لم يكشف على البطاقة الشخصية لورد، ولم تخبره ورد بأنها كانت في حديقة الحيوان.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 26

وفيما يتعلق بمواعيد عرض الحلقة الـ 26 من مسلسل "المشوار"، بطولة النجم محمد رمضان والقنوات الناقلة له، نجد أنّ الحلقة أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26 ستعرض الليلة بشكل حصري في تمام الساعة 8:10 عبر شاشة قناة DMC الفضاية، كما تعرض الحلقة في الإعادة الأولى على القناة ذاتها الساعة الثانية من صباح غد الأربعاء، والساعة 1:45 مساءً.

بينما تعرض مسلسل المشوار الحلقة 26، على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11:15، ويُعاد عرض الحلقة الساعة 4:30 صباحا، والساعة 10:30 صباحا، فضلًا عن عرض المسلسل عبر منصة Watch IT الإلكترونية.

أقرأ ايضًا..

مسلسل المشوار الحلقة 25.. وجيه الشوربجي يحاول إقناع دينا الشربيني بتسليمه الآثار

مسلسل المشوار الحلقة 25.. ورد تنتظر مفاجأة غير سارة

مسلسل المشوار الحلقة 24.. «شامل يبحث عن ماهر لأخذ الثأر»

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26

وتدور أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26 في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.