الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسلسل المشوار الحلقة 25.. ورد تنتظر مفاجأة غير سارة

مسلسل المشوار الحلقة 25
مسلسل المشوار الحلقة 25

مسلسل المشوار الحلقة 25 شهدت أحداثا مشوقا، إذ حاولت ورد الحديث مع وجيه ويجسد دوره الفنان أحمد كمال، وذلك بعدما علمت أن سالم يجسد دوره سيد رجب، في مسلسل المشوار الحلقة 25 سيواجه صعوبة في بيع الآثار بسبب عدم توافر السيولة معه، وكذلك بعد تذكرها عرض الـ 2 مليون جنيه الذي عرضته كاميليا عليها في حالة قامت بتسلم الآثار لها بأحداث مسلسل المشوار الحلقة 25.

مسلسل المشوار الحلقة 25

يحاول ماهر في مسلسل المشوار الحلقة 25 تزوير الآثار التي معه ليقوم ببيعها على أنها الأصلية، واتصل به المقدم علاء ويجسد دوره أحمد مجدي ولكنه لم يصل إلى شيء، وشعرت ورد بالخوف بعدما وجددت أنهما مطلوبان للتحقيق، ولا يعرفا حتى الآن بأي تهمة منسوبة إليهم في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 25.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 25

وفيما يتعلق بمواعيد عرض الحلقة الـ 25 من مسلسل "المشوار"، بطولة النجم محمد رمضان والقنوات الناقلة له، نجد أنّ الحلقة أحداث مسلسل المشوار الحلقة 25 ستعرض الليلة بشكل حصري في تمام الساعة 8:10 عبر شاشة قناة DMC الفضاية، كما تعرض الحلقة في الإعادة الأولى على القناة ذاتها الساعة الثانية من صباح غد الأربعاء، والساعة 1:45 مساءً.

بينما تعرض مسلسل المشوار الحلقة 25، على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11:15، ويُعاد عرض الحلقة الساعة 4:30 صباحا، والساعة 10:30 صباحا، فضلًا عن عرض المسلسل عبر منصة Watch IT الإلكترونية.

اقرأ ايضًا..

مسلسل المشوار الحلقة 23.. «علقة موت من محمد رمضان لـ أحمد صفوت»

مسلسل المشوار الحلقة 24.. «شامل يبحث عن ماهر لأخذ الثأر»

مسلسل المشوار الحلقة 23.. «مشاجرة عنيفة بين ماهر وشامل بسبب اعتداءه على ورد» - فيديو

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 25

و تدور أحداث مسلسل المشوار الحلقة 25 في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.