الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل المشوار الحلقة 23.. «علقة موت من محمد رمضان لـ أحمد صفوت»

مسلسل المشوار الحلقة 23
مسلسل المشوار الحلقة 23

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية منذ قليل مسلسل المشوار الحلقة 23 والتي شهدت الكثير من الأحداث المهمة، حيث تعرض شامل وهو الفنان أحمد صفوت لعلقة موت.

مسلسل المشوار الحلقة 23

ضرب ماهر وهو الفنان محمد رمضان، شامل بسبب تعديه على ورد زوجته وهي الفنانة دينا الشربيني كما حطم الأول جميع الآلات الموسيقية، علي رأس شامل العدوي أثناء تواجده في شقة شامل وعزة وهي ندى موسى.

وحضرت عزة التي تقدم دورها الفنانة ندى موسى بعد انتهاء الخناقة بينهما وحدثت مشكلة أخري مما دفع ورد بأن تقوم بصفع عزة على وجهها، ثم انتقل ماهر وزوجته وابنه رحيم، إلى القصر الذي يتواجد به برفقة سالم بيه، الشخصية التي يقدمها الفنان سيد رجب.

الحلقة 23 مسلسل المشوار

ويتعاون ماهر وهو الفنان محمد رمضان برفقة سيد رجب في بيع الآثار التي كانت تتواجد في شنطته مع الدولارات، وشهدت الحلقة 23 من مسلسل المشوار أيضًا مشاحنة بين أحمد كمال رجل الأعمال الذي تم سرقة الأثار منه ونجله، بعدما خرج علي ذمة التحقيقات بكفالة.

وقال له نجله إن فرص وجوده خارج السجن أقل بكثير من دخول السجن في ظل موقفه بالقضية بجانب بحثه على ماهر وورد لاسترداد الأثار والدولارات التي أخذوها منه.

ويشارك في بطولة مسلسل المشوار الذي يعرض حصريًا عبر شاشة قناة dmc الفضائية كلا من دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد كمال، أحمد مجدي، محمود الليثي، كارولين خليل، ثراء جبيل، ندى موسى، محمد عبده، والعمل من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضًا: كريم محمود عبد العزيز يتصدر أول بوستر لـ مسلسل «البيت بيتي»

ويشار أن مسلسل المشوار يعرض عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً طوال شهر رمضان، وتدور أحداثه حول حول ماهر وورد، الزوجين الذين يعملان مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان برفقة رحيم ابنهما في منزل وصيفة خالة ماهر وهو الفنان محمد رمضان ويواجهان بعض الصعوبات في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن شيئا غريبا يحيط بهما ويجعلهما في مواجهة ومطاردة مع تجار آثار.

موضوعات متعلقة