الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:47 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة عامل ونجله بطلقات نارية في تجدد خصومة ثأرية بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، مشاجرة دامية بالأسلحة النارية، وذلك بعد تجدد خصومة ثأرية، وهو ما أسفر عن إصابة عامل ونجله.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نجع حمادى يفيد بنشوب مشاجرة دامية بالأسلحة النارية، وذلك بعد تجدد خصومة ثأرية، وهو ما أسفر عن إصابة عامل "عرفات. ا"، ونجله، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: عاجل | مادة فاسدة وراء تسمم 7 أطفال بكفر الشيخ

في سياق آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، حريق هائل نشب بأرض كتان بقرية شبراملس التابعة لمركز زفتي، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الغربية، إخطارا من قوات الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق هائل بأرض كتان بقرية شبراملس التابعة لمركز زفتي، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الحريق بعد البلاغ المقدم من أهالى قرية شبراملس باشتعال حريق هائل فى أرض مخصصة لتجميع الكتان، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، مدعومة بسيارة إسعاف لنقل أي مصابين في حالة وجود إصابات أو حالات اختناق نتيجة الحريق.

تمت عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.