الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مسن في مشاجرة بنجع حمادي.. ضُرب على رأسه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي سبعيني مصرعه، أثناء مشاجرة بينه وبين عدد من الأشخاص بمركز نجع حمادي وتحديدا في قرية الصياد بقنا، بعد تعرضه لضربة على الرأس أثناء المشاجرة.

مصرع سبعيني

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، يفيد بورود إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص في قرية الصياد، وهو ما أسفر عن مصرع السبعيني «خليفة جاد محمد»، بعد تلقيه ضربة على الرأس.

مشاجرة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين صحتها، وأن الدافع وراء وقوع الجريمة هو مشاجرة بين المجني عليه وعدد من الأشخاص على إثرها قاموا بضربه على رأسه فوقع جثة هامدة.

خلافات الجيرة

نقلت الجثة إلى المستشفى للوقوف على أسباب الوفاة، وتبين أن المجني عليه به آثار ضرب بآلة حادة على الرأس، وتم التحفظ على الجثمان داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبسؤال عدد من الشهود على الواقعة أفادوا بأنه وقعت مشاجرة بين المجني عليه وعدد من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: وزير العدل يصدر قرارًا بإنشاء مكتب ترجمة داخل محكمة النقض الدولي

في سياق آخر..

قرر المستشار عمر مروان، وزير العدل، إنشاء مكتب ترجمة رسمية بمحكمة النقض، ويكون مقره محكمة النقض في دار القضاء العالي بالقاهرة.

ونشرت الجريدة الرسمية، اليوم الأحد، قرار المستشار عمر مروان، وزير العدل، بشأن إنشاء مكتب ترجمة رسمية بمحكمة النقض، ويكون مقره محكمة النقض في دار القضاء العالي بالقاهرة.

ويتعين إخطار مكتب الشئون القنصلية للأجانب والتصديقات التابع لوزارة الخارجية، ومكتب التصديقات التابع لوزارة العدل، بالموافقة على اعتماد الأوراق والمستندات المترجمة.

يذكر أن لجنة التطوير والميكنة بمحكمة النقض، أنشأت مكتبًا للترجمة في محكمة النقض، لتقديم خدمة الترجمة المعتمدة لكل المستندات للجمهور والمتقاضين.

اقرأ أيضا: النيابة الإدارية: استلام المعاونين المعينين العمل بقرار جمهوري السبت المقبل

يأتي ذلك في إطار توجيهات القاضي محمد عيد محجوب، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، للجنة التطوير والميكنة بمحكمة النقض، إذ نفذت اللجنة اقتراحه بإنشاء مكتب للترجمة المعتمدة والذي صدر اليوم بموجبه قرار من المستشار عمر مروان، وزير العدل، باعتماد إنشاء مكتب للترجمة بمحكمة النقض لتقديم خدمة الترجمة المعتمدة لكل المستندات للجمهور والمتقاضين.