جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 01:26 مـ 22 محرّم 1444 هـ

مشادة كلامية أنتهت بجثة«صديق يطعن صديقة حتي الموت» بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

لقي شاب مصرعه بعد تلقيه طعنة نافذة في الصدر من صديقه في مشادة كلامية بينهما بمنطقة ساحل شبرا مصر القاهرة.

أحداث الواقعة وبلاغ

بداية أحداث تلك الواقعة المأسوية عندما، تلقى رئيس قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بقتل شاب في دائرة قسم الشرطة.

انتقال وفحص

وبالانتقال والفحص وعمل التحريات اللازمة تبين جثة شاب يدعى «حسين.ع.ع 26 سنة»، وبالفحص تبين إصابته بجرح طعني في الصدر، وكشفت التحريات أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.

مشادة كلامية

وبين من التحريات التى أجريت أن مشادة كلامية نشبت بينهما، فقام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض من ملابسه وسدد طعنة نافذة للمجني عليه وسقط على الأرض وسط بركة من الدماء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر، باشرت النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة المحبوس احتياطيًّا مصطفى منتصر حامد، الشهير بديشة، داخل ديوان قسم شرطة ثالث المنتزه على ذمة التحقيق معه في قضية إحراز المخدرات، حيث استمعت لشهادة ثمانية وعشرين محتجزًا برفقته داخل محبسه بالقسم، وعاينت غرفة حجزه، وانتدبت مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانه، حيث انتهت كافة تلك الإجراءات إلى عدم وجود شبهة جنائية في وفاته، وأنها حدثت إثر تدهور حالته الصحية، وما كان يُعانيه من أمراض، وذلك على خلاف قالةٍ انفرد بها والدُه في التحقيقات من اتهامه ضباط القسم بعدما رأى بجثمان ابنه حال تغسيله إصابات لم يكن رآها من قبل، والتي أكدت مصلحة الطب الشرعي أن لا صلة بينها وبين الوفاة، وأنها جائزة الحدوث من سقوط المتهم أرضًا إثر تدهور حالته المرضية كما أفاد الشهود.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر، كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة في واقعة مصرع فتاة سقطت من أعلى عقار بدائرة القسم، وأن المتوفاة أقدمت على إنهاء حياتها قفزا من أعلى العقار لمرورها بأزمة نفسية ولا شبهة جنائية في الواقعة.