الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:44 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنكيس الأعلام.. محافظة القاهرة تشارك في الحداد على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

قامت محافظة القاهرة بتنكيس الأعلام بديوان عام المحافظة والأجهزة التنفيذية التابعة بداية من أمس الجمعة، وفقًا لقرار رئاسة الجمهورية الخاص بإعلان حالة الحداد على مستوى الدولة لمدة 3 أيام لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية صباح أمس الجمعة.

الجدير بالذكر أن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، كان قد نعى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مؤكدًا أن الأمة فقدت برحيله قائدًا حكيمًا كرّس حياته في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها.

وفي السياق ذاته، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي لتقديم العزاء في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

اقرأ أيضًا: طقس الأسبوع.. توقعات «الأرصاد» لحالة الطقس حتى الخميس المقبل

ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمصر والشعب الإماراتي الشقيق والأمة العربية والإسلامية أخًا وصديقًا من أعز الرجال، ليعرب باسمه وباسم مصر عن خالص عزائه لأسرة آل نهيان الكريمة ولحكام وشيوخ وشعب دولة الإمارات الشقيقة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الكريم بواسع رحمته جزاءً لما قدم لشعبه ولأمته، وأن يسدد سبحانه وتعالى خطى الإمارات العربية المتحدة لمزيد من التقدم والازدهار والسلام والاستقرار.