جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 12:04 صـ 6 رجب 1444 هـ

طقس الخميس.. «الأرصاد»: انخفاض طفيف بالحرارة وارتفاع نسبي للرطوبة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس، من المتوقع سيكون هناك انخفاض طفيف بالحرارة، مع استمرار ارتفاع الرطوبة النسبية على مدار اليوم يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة والتي تتراوح من 2: 4 درجات.

وأوضحت الأرصاد، في بيان لها، أن حالة الطقس ستكون شديدة الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس ليلاً ستكون مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية حار على جميع المحافظات.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا ، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى.

وعن أهم أبرز الظواهر الجوية، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن وجود شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

اقرأ أيضا: عاجل| بعد نشر ”الطريق”.. «الزراعة» تصدر بيانا تنفي فيه رفض ليبيا شحنة الفلفل الأحمر

ويأتي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس على المدن وعواصم:

القاهرة العظمى 35 درجة والمحسوسة 38 والصغرى 26 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 درجة والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 28 درجة.