الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل إصابة محمد صلاح وموقفه من مواجهة ريال مدريد بنهائي الأبطال

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

أثار محمد صلاح مخاوف الجماهير حول العالم، بعد تعرضه للإصابة في مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، أمس السبت.

وحسم ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي، بنتيجة 5-6 بركلات الترجيح، في المباراة التي شهدت استبدال صلاح في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وجاءت إصابة الدولي المصري بمثابة ضربة قوية لليفربول، خاصة قبل جولتين من نهاية الدوري الإنجليزي، والتي يصارع فيه على اللقب مع مانشستر سيتي، بالإضافة إلى المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لها 28 مايو الجاري.

تفاصيل إصابة محمد صلاح

لم يعلن نادي ليفربول عن تفاصيل إصابة محمد صلاح بشكل رسمي حتى الأن، في الوقت الذي أشارت فيه التقارير الصحفية، إن الإصابة بين العضلة الضامة أو التهاب في الفخذ، بحسب قناة "بي إن سبورتس".

وأكدت أن مدة غياب الدولي المصري ستتراوح بين أسبوع و10 أيام.

اقرأ أيضًَا: كلوب يعلق على إهدار ماني ركلة الترجيح الحاسمة: من الأفضل أن أغلق فمي

موقف محمد صلاح من مباراة ريال مدريد

في الوقت الذي يبدو فيه محمد صلاح متفائلًا بشأن موقفه من مباراة ريال مدريد، إذ رد على سؤال أحد الإعلاميين عقب مباراة تشيلسي حول جاهزيته لمباراة النهائي، قائلًا: "بالتأكيد".

فيما قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في تصريحات للموقع الرسمي: "الوضع الأولي بالنسبة لمحمد صلاح وفان دايك لايقلق، لقد تحدثت مع الثنائي والأمور جيدة حتى الآن".