الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيادة غير مسبوقة.. الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

بشر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشعب المصري بارتفاع نسب إيرادات قناة السويس، قائلا: نشهد زيادة غير مسبوقة في إيرادات قناة السويس

وأكد "مدبولي" أن ثلث الاستثمارات المصرية كانت تذهب لصالح المشروعات القومية للدولة المصرية، خلال السنوات الماضية، ومنها مشروعات الكهرباء التي حسنت الأوضاع بشكل واضح عن عام 2014.

ويعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مؤتمرا صحفيا الآن، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتناول رؤية الدولة المصرية لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية على مستوى العالم، بالإضافة إلى الخطط والجهود المبذولة لجذب الاستثمارات المحلية الأجنبية.

اقرأ أيضًا:بث مباشر.. مؤتمر إعلان رؤية الدولة في التعامل مع الأزمة الاقتصادية

ويشارك في المؤتمر مجموعة من الوزراء، من بينهم هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعلي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد القصير وزير الزراعة.

ويذكر أن رئيس الوزراء كان قد أعلن أنه سيتم إنشاء وحدة في مجلس الوزراء تحت إشرافه المباشر، تتمثل مهمتها في العمل على سرعة حل مشكلات المستثمرين، إذ يجرى وضع حد أقصى لإنهاء الموافقات من الوزارات والجهات المعنية على المشروعات الاستثمارية والتراخيص المختلفة، قائلا:" لن نسمح بأي تأخير في إصدار هذه الموافقات".

موضوعات متعلقة