الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:44 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية» تستقبل عددا من الحالات المرضية والإنسانية.. صور

الداخلية
الداخلية

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، عددًا من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الداخلية، مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق نشب داخل شقة سكنية بالبدرشين وإخماد النيران، بعدما دفعت بـ 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أي إصابات.

السيطرة على حريق بشقة سكنية في البدرشين

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة، وتم إخماد الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية.