الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول قرار لـ موسيماني بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

موسيماني
موسيماني

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوصول للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، لمواجهة الوداد المغربي، في المباراة المقرر لها 30 مايو الجاري.

ويستعد المارد الأحمر للعودة إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، بمواجهة البنك الأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، بعد العودة من الجزائر ومواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته عصر غدا الاثنين؛ استعدادا لمباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، بعد غلق صفحة دوري أبطال إفريقيا والتركيز على المسابقة المحلية.

فحص طبي لثلاثي الأهلي

يخضع ثلاثي الأهلي أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، لفحص طبي قبل انطلاق مران الغد، للوقوف على تفاصيل حالتهم الصحية.

اقرأ أيضًا: كيف تناولت الصحف المغربية تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال؟

و كان أليو ديانج قد اشتكى من ألم في الركبة، خلال الشوط الثاني من مباراة الأهلي ووفاق سطيف وفضل الجهاز الطبي استبداله، بينما اشتكى ياسر إبراهيم من ألم في العضلة الخلفية، فيما تعرض ربيعة لكدمة في العضلة الأمامية.