الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:32 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتكلفة 17 مليون جنيه.. استمرار أعمال التشطيبات النهائية لمشروع وحدة مرور ”تل الزوكي” في سوهاج

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن متابعة جميع المشروعات الجارية على أرض المحافظة في مختلف القطاعات للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، قام حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما بتفقد أعمال التشطيبات النهائية بوحدة مرور "تل الزوكي"، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمركز، بتكلفة إجمالية 17 مليون جنيه.

وأوضح رئيس مركز ومدينة طما، أنه تم إنشاء مبنى وحدة المرور على مساحة 5 أفدنة، حيث تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية، وجاري أعمال التشطيبات النهائية، مشيرا إلى وصول الأجهزة الخاصة بالحماية المدنية، وجارى توصيل كاميرات المراقبة، لافتا إلى الانتهاء من رصف أرضية المرور داخل الوحدة، وتوصيل المياه، فضلا عن وصول محول الكهرباء، وخط التليفون، بالإضافة إلى وصول الأثاث بالكامل.

فى سياق آخر، قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بالتعاون مع مديرية الطرق بالمحافظة، بالانتهاء من أعمال رصف شارع "الكاشف" بإجمالي 3800 متر مسطح، وبتكلفة 700 ألف جنيه، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

ومن جانبه قال هلال زكي رئيس حي شرق سوهاج، أنه تم الانتهاء من أعمال رصف شارع الكاشف، مشيرا إلى استمرار أعمال تطوير وتجميل الشارع، وتركيب بلاط الانترلوك للأرصفة، وفقا للمواصفات القياسية، لافتا إلى المتابعة المستمرة لكافة أعمال الرصف وتمهيد الطرق والشوارع بنطاق الحي.

اقرأ أيضا.. غدا .. جامعه سوهاج تنتخب مجلس الإدارة الجديد لنقابة العاملين