الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النهائي العربي من كرة القدم للصالات.. طائرة الترجي تتأهل لمواجهة الأهلي في بطولة إفريقيا

طائرة الأهلي
طائرة الأهلي

ضرب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي موعدًا مع غريمه الترجي الرياضي التونسي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية، والتي تستضيفها تونس في الفترة الحالية. والمقرر لها في تمام السادسة مساء غد الإثنين.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز الخامس على التوالي على حساب نظيره بورت دوالا الكاميروني، فيما تأهل الترجي بعد الفوز على جيساجارا الرواندي.

ووصل الأهلي للنهائي بعد سلسلة من الفوز المتتالي بثلاثيات نظيفة، والتي بدأها على حساب قليبية الأولمبي التونسي منظم البطولة، ثم كلًا من: فاب الكاميروني، ماددا والابو الأثيوبي، الجمارك النيجيري واليوم أمام بورت دوالا الكاميروني.

ويعتبر المارد الأحمر هو الحامل التاريخي للقب الإفريقي بـ14 لقبًَا، ويسعى لاستعادة البطولة بعدما غاب عن النسخة الماضية ورفض المشاركة فيها بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

عاجل.. 8 قرارات لمجلس إدارة الأهلي بخصوص ملعب نهائي دوري الأبطال

ويأتي الديربي العربي الإفريقي في صالات الطائرة بين الأهلي والترجي، في الوقت ذاته الذي يستعد فيه فريق كرة القدم لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر له 30 مايو الجاري، في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.