الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:35 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عملية في الأوتار.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لأنغام «فيديو»

أنغام
أنغام

كشفت النجمة أنغام، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها لعملية جراحية في كتفها، وحرصت على أن تطمئن الجمهور على صوتها وتأثره بالعملية.

الحالة الصحية لأنغام

وقالت أنغام، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر"، إنها كانت تعاني من آلام شديدة في الكتف في السنوات السابقة، وتحملت على نفسها من شدة الألم، ولكن اكتشفت أنها تعاني من وتر مقطوع وآخر مهدد بالقطع.

وتابعت أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية: "أجريت جراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتي من آلام شديدة في أوتار الكتف، كان عندي نزيف في كتفي من جوه، بسبب تحاملي على نفسي لفترة طويلة، وحصلت على بنج كلي أثناء العملية، ويستمر علاج كتفي لمدة 6 أسابيع ثم أبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بعد ذلك".

وأشارت إلى أنها أصيبت منذ عام 2011، ولكنها كانت تعيش بالمسكنات، كما أنه حدث لها ورم ليفي في إصبع الإبهام وأصبح لا يتحرك نهائيا في الفترة الأخيرة.

وأضافت: "أنا دخلت عمليات قبل فترة كورونا، وتقريبا عملت 3 عمليات مناظير كلي ولم يشعر الناس بذلك، ولكن في هذه العملية كنت أريد مساندة نفسية من الناس والدعاء لي، ومفيش أجمل من ذلك وده فرق معايا نفسيا جدا".

وكانت كشفت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها أنغام، أمس السبت، ودخلت على إثرها المستشفى، قائلة: "أجرت النجمة أنغام صباح السبت الماضي، جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر ألام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف، كانت تسبب لها الآلام، تحملت أنغام الآلام خلال طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها".

وتابعت: "قررت عمل جراحة عاجلة، مع الجراح المصري العالمي دكتور هاني الطير، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع، تضطر فيهم إلى ضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، تطمئن أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة، وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى".

اقرأ أيضًا.. خالد سرحان يكشف لـ”الطريق” حقيقة اعتزال عادل إمام الفن