الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بمشاركة وزيرة الهجرة.. جامعة بني سويف تنظم الندوة التثقيفية التاسعة عشر

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري الندوة التثقيفية التاسعة عشر لطلبة جامعة بني سويف، بمشاركة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، للتوعية بتحديات الدولة المصرية في المرحلة الراهنة.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنمية روح الولاء والإنتماء لدى مختلف قطاعات الشعب المصري.

وألقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة كلمة عبرت خلالها عن تقديرها البالغ للدور الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية الوطن وما تبذله من تضحيات من أجل رفعته.

من جانبه، قال الدكتور منصور حسن أحمد حسن رئيس جامعة بني سويف، إن الندوة تهدف لتشكيل الوعي الوطني وتعزيز روح الإنتماء لدى شبابنا من الطلبة.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا لدولة الإمارات

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري خلال الندوة كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور مؤكدا على أهمية تنظيم مثل هذه الفاعليات للحفاظ على روح الولاء والإنتماء لدى الشباب.

كما شهدت الندوة إلقاء محاضرات عن دور القوى الذكية فى تحقيق الأمن القومي المصري ومحاربة إرهاب الفكر والتطرف بواسطة نخبة من المحاضرين، بالإضافة لعرض مجموعة من الأعمال الفنية التي أبرزت مواهب عدة من طلبة جامعة بني سويف.

واختتمت الندوة بتكريم عدد من أسر الشهداء وذوى الهمم، وتبادل الدروع، وعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

موضوعات متعلقة