الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:25 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والتر بواليا يكشف موقفه من العودة للأهلي

والتر بواليا
والتر بواليا

كشف الزامبي والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيليه القطري، والمعار من النادي الأهلي موقفه من العودة إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته.

وقال بواليا في تصريحات تليفزيونية: "تجربتي مع السيليه القطري عظيمة جدًا بالنسبة لي، بالرغم من مواجهة بعض الصعوبات، كنت أطمح لعدم هبوط هذا الفريق، كما أنه لم يخسر أي مباراة منذ قدومي إليه".

وأضاف: "لم أتحدث مع مسئولي الأهلي بشان العودة من عدمه، فأنا لاعب بالأهلي بالفعل، وسأعود للنادي بعد انتهاء فترة الإعارة يوم 15 يونيو المقبل".

اقرأ أيضًا: إيهاب جلال يكشف حالة محمد صلاح.. ويؤكد: هذا ما سيتغير في المنتخب

وتابع: "لم أتحدث مع أحد من مسئولي الأهلي بشأن طلبي الرحيل عن الفريق، وما يتردد بشأن حصولي على الاستغناء الخاص بي كلام غير صحيح".

وأكمل: "يمكن أن أقول إنني أريد التواجد في الأهلي، ولكن حال عدم رغبتهم في تواجدي سأستمر في مسيرتي الاحترافية، وسأبحث عن نادي آخر، هذه كرة القدم وهذا مصدر رزقي، سأحاول أن انتقل لنادي آخر وسأثبت نفسي"ز

واختتم: "أوجه التهنئة لكل لاعبي الأهلي بعد تأهل الفريق للمباراة النهائية، فاللاعبون والجهاز الفني يقدمون عملًا طيبًا، والأمر ليس بهذه السهولة أن يصل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي".