الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:29 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلامي يكشف تفاصيل جلسة موسيماني مع اللاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي

موسيماني
موسيماني

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه فريق البنك الأهلي غدا السبت، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفصح الإعلامي محمد شبانة، عن عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي من أجل التأكيد علي أهمية اللقاء في مشوار الفريق نحو استعادة الصدارة قبل خوض باقي المؤجلات.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC: "موسيماني أكد أن مواجهة المنافس ذات طابع خاص من الناحية الفنية لوجود لاعبين سبق لهم اللعب للزمالك ولديهم دوافع في مواجهتنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وأشار: "موسيماني أكد للاعبين أن البنك الأهلي دائما ما يخوض مبارياته بكل قوة في مواجهتنا خاصة أنه تسبب في خسارة اللقب المحلي، وأن مباراته المقبلة هي عنق الزجاجة من أجل تخطي تلك العقبة والزحف نحو الصدارة".

وأكد: "موسيماني يثق في أي لاعب يشارك في المباراة بعد الإصابات التي ضربت الفريق عقب مباراة وفاق سطيف وهي فرصة لكل لاعب من أجل المشاركة وإثبات الذات".

واختتم: "موسيماني طالب بضرورة عدم تكرار الأخطاء الفردية وزيادة التركيز طوال المباراة وعدم ترك أي مساحات للمنافس لاستغلالها علي المرمي، خاصة إنه ظهرت بصورة دائمة في المباريات الأخيرة".

ويذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا