الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وثقت زوجته لحظة وفاته.. كل ماتريد معرفته عن لاعب كرة القدم مراد لمرابط

للاعب مراد المرابط
للاعب مراد المرابط

انتشرت في الساعات الماضية فيديو يوثق قفز سائح من جبل شاهق العلو، وتبين بحسب ما نقلته السلطات الإسبانية، تفاصيل الحادث، والذي بين أن السائح لاعب كرة القدم السابق مراد لمرابط، توفى أثناء قفزه وارتطامه بإحدى الصخور قبل هبوطه في المياه.

وقبل وفاته استأجر اللاعب مراد لمرابط، قاربا لزوجته حتى تقوم بتوثيق قفزته التي أودت بحياته في نهاية مأساوية مخيفة أمام زوجته.

وقد نعاه النادي الهولندي، -الذي كان يلعب فيه- عب صفحته الرسمية على منصة "تويتر" في تغريدة معبراً عن حزنه على رحيله بهذا الحادث المأساوي.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حول معلومات اللاعب مراد لمرابط، الذي حقق العديد من الإنجازات والمسابقات الرياضية باحترافية عالية.

وتستعرض جريد "الطريق" معلومات عن لاعب كرة القدم السابق مراد لمرابط

اقرأ أيضا: «البحوث الفلكية» ترد على مروجي شائعات انشقاق القمر

من هو مراد المرابط

يعد مراد لمرابط أحد لاعبى كرة القدم المغربية يبلغ من العمر واحد وثلاثين عاما، وولد بالغرب عام 1991.

وتم تتويجه في هذا الموسم 2022 بلقب بطولة كأس هولندا مع الفريق.

وكان أحد اللاعبين المحترفين في نادي فيتنس الهولندي، لعب مراد لمرابط في هولندا في أحد الأندية وقد ارتدى قميص فيتيسه في الموسم 2010 - 2011 م، كما يلعب مع نادي الكيك بوكسينغ ومدرب مشهور في الفنون القتالية.

جدير بالذكر أن أثناء وقوع اللاعب مراد لمرابط المدرب المشهور كان يصرخ قبل ارتطامه بالصخور وهو المنظر المفزع الذي يدل خطأ حسابه في الوقوع بشكل صحيح كما صرخت زوجته وهي توثق الفيديو قائلة "يا ألهي"، وكان الزوجان يصوران اللحظة لبث مباشر على الهواء، وتم العثور على جثة الضحية في وقت لاحق فقط، من قبل بعض غواصين شرطة السواحل المحلية.

اقرأ أيضا: خاص | هل يصبح استشهاد شيرين أبو عاقلة شرارة لانتفاضة فلسطينية جديدة؟