الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشوباشي: الحوار الوطني هدفه الاستفادة من أطياف الشعب كافة.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكدت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، أن أهمية الدعوة الذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني تعود لترسيخ الجمهورية الجديدة، والتي قامت من أجلها ثورة 30 يونيو، إلى جانب تقويتها وتعميق جذورها، والاستفادة من كافة فئات الشعب.

اقرأ أيضًا: كيف تحمي أموالك من نصب المستريح؟.. أستاذ قانون يجيب

وتابعت عضو مجلس النواب، خلال استضافتها في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان "اختيار" جموع الشعب المصري، فضًلا عن أن دعوة الرئيس السيسي تعد مؤشرًا فاعلاً لثقة كافة أطياف الشعب المصري في رئيسهم.

اقرأ أيضًا: المجلس الدولي: قوة المتاحف تؤثر بشكل كبير على المجتمعات.. فيديو

وأضافت "الشوباشي"، أن رؤية الرئيس السيسي للحوار الوطني تساعد في الاستقرار، وبالتالي لا يوجد تأثيرات سلبية على إجراء حوار وطني، لافتة إلى أن هناك مخاوف من بعض الجهات من إجراء حوار وطني في مصر، بالإضافة إلى رؤية الرئيس أيضًا في قطع الطريق على من هم ضد مصلحة الوطن.

وواصلت "فريدة" أن الرئيس السيسي، يشعر بما يشعر ويعاني به المواطن المصري، بل ويسمع أيضًا كل ما نفكر فيه من تطوير في منظومة وأركان الدولة، منوهة إلى أن تجربتي العملية في باريس أدرج البعض أنني سأنبهر بجمال العاصمة الفرنسية، ولكن العكس كان صحيح أن القاهرة أصبحت مثل باريس ولا يوجد فرق.