الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قفزة الموت.. تفاصيل وفاة المغربي مراد لمرابط

مراد لمرابط
مراد لمرابط

فارق المغربي مراد لمرابط لاعب كرة القدم السابق الحياة، نتيجة اصطدامه بصخرة كبيرة أثناء قفزه فى بحيرة من أعلي الجبل، والتى أودت بحياته، أثناء قضائه أجازة استجمام مع عائلته فى جزيرة سانتا بونسا بمايوركا الإسبانية.

و تستعرض "الطريق" فى سطور هذا التقرير تفاصيل وفاة اللاعب مراد لمرابط لاعب كرة القدم السابق، إلي جانب إلقاء الضوء على التعريف به

من هو مراد لمرابط؟

مراد لمرابط هو لاعب قدم مغربي سابق يبلغ من العمر 31 سنة، هولندي الجنسية، لعب بنادي فيتيس الهولندي، وابتعد عن كرة القدم، وتوجه إلى لعبة الملاكمة "البوكسينج" ليصبح مدربا ولاعبا معروفا فى اللعبة.

سبب وفاة مراد لمرابط

توفي لمرابط عندما قام بالقفز من حافة جبل شاهق الارتفاع، يصل ارتفاعه 35 مترا إلى الماء، وسوء تقدير مسافة ابتعاده عن الصخور جعلته يصطدم بها ويلقي حتفه.

تفاصيل الوفاة

أراد لمرابط أن يقضي أجازته مع عائلته فى مدينة سانتا بونسا الواقعة فى جزيرة مايوركا فى دولة إسبانيا، وأراد أن يقفز من علو يصل ارتفاعه إلى 35 مترا، وكانت زوجته تصوره فيديو لتوثيق هذه اللحظات وبناءا على طلب منه، حيث ظهر الفيديو وهو يسقط بسرعة عالية، وكان يتواجد صخور حادة فى الأسفل، وقبل أن يهبط فى المياه، واصطدم بهذه الصخرة ولقي حتفه على الفور.

رد فعل زوجة لمرابط

صاحت زوجة لمرابط عندما شاهدت المتظر، فصدمت بما رأته من مشهد مخيف، وصرخت قائلة "يا إلهي"، وكان قد استأجر اللاعب قاربا لزوجته حتي تقوم بتصويره، لتوثق لحظة وفاته، وتداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا فعل النادي الهولندي بعد علمه بوفاة مراد؟

نعا النادي الهولندي الذي كان يلعب فيه لمرابط على منصة تويتر فى تغريده معبرا عن حزنه على رحيله بهذا الحادث المأساوي، بعد علمه بوفاة اللاعب.

وسبق وأن لعب لمرابط فى عدة أندية هولندية، فقد ارتدي قميص فيتيس فى موسم 2010/2011، وتوج هذا الموسم بلقب بطولة كأس هولندا مع الفريق تحت 23 عاما.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة البنك في مسابقة الدوري