الأربعاء 29 يونيو 2022 02:30 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

نجولو كانتي يعلق على مستقبله بشأن الرحيل عن تشيلسي

كانتي
كانتي

ألمح لاعب وسط تشيلسي نجولو كانتي إلى أنه ينوي البقاء في ستامفورد بريدج لموسم آخر على الأقل، على الرغم من رغبة إريك تين هاج في جعله أولى صفقاته في مانشستر يونايتد.

كان كانتي أحد أفضل لاعبي البلوز منذ انتقاله إلى ستامفورد بريدج من ليستر سيتي في عام 2016، وساعدهم على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال سنواته الست في العاصمة.

هناك مخاوف بشأن ما سيكون عليه فريق تشيلسي في موسم 2022/23 حيث لا يزال المالك رومان أبراموفيتش في طور بيع النادي إلى شراكة بقيادة تود بويلي.

اقرأ أيضًا: الزمالك يعلن خوض مبارياته بالدوري على استاد الدفاع الجوي

وأدى الوضع المالي الحالي في تشيلسي إلى منع مسؤولي النادي من القدرة على التفاوض مع اللاعبين بشأن صفقات مربحة، مما أدى إلى انتشار التكهنات حول إمكانية رحيل عدد منهم.

سيغادر كل من أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية هذا الموسم، بينما تم ربط ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا وجورجينيو وروميلو لوكاكو بالتحركات الصيفية المحتملة.

وطالت تلك التكهنات نجولو كانتي حيث ذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أنه قد يغادر تشيلسي نهاية الموسم الحالي، مع العلم أنه يتواجد على رادار مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاج.

ولكن في حديثه عن مستقبله، قال كانتي لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "الشيء الوحيد المؤكد أن أمامي عامًا إضافيًا، وأنني أريد إنهاء الموسم الحالي بأفضل شكل، سأفكر في الأمر في الوقت المناسب".

كانتي تشيلسي الطريق رياضة مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي
بنوووك