الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام وست هام

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

قلب مانشستر سيتي تأخره بهدفين إلى تعادل بنتيجة (2-2) أمام مضيفه وست هام، في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية وست هام جارود بوين (24- 45)، بينما سجل ثنائية السيتي جاك جريليش (49) وفلاديمير كوفال بالخطأ في مرماه (69).

وبتلك النتيجة عزز السيتي صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة، بينما رفع وست هام رصيده إلى 56 نقطة في المركز السابع.

اقرأ أيضًا: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هاري كين يحمي صدارة محمد صلاح للمرة الثانية

وافتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 24، بعدما تلقى بوين بينية مميزة، لينفرد بإديرسون ويراوغ الحارس البرازيلي، ويسدد بسهولة في الشباك.

وأضاف وست هام الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما أرسل أنطونيو بينية سحرية لبوين، الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدفين دون رد.

ونجح السيتي في تقليص الفارق مبكرًا مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49، بعدما مهد رودريجو كرة بالرأس لجريليش على حدود المنطقة، الذي سدد كرة مباشرة، اصطدمت بقدم داوسون وغيرت اتجاهها مخادعة فابيانسكي وسكنت الشباك.

وتمكن السيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 69، بعدما أرسل محرز عرضية من مخالفة، حاول كوفال إبعادها بالرأس، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 85، لوجود إعاقة من داوسون على جيسوس احتاج الحكم للرجوع إلى تقنية الفار لاحتسابها، وأهدر محرز الركلة بعدما تألق فابيانسكي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).