الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بنزيما يتحدث عن اقتراب فوزه بجائزة «الكرة الذهبية»

بنزيما
بنزيما

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما عن مرجعه وقدوته في كرة القدم، وتحدث عن شعوره تجاه عدم الفوز بالكرة الذهبية في العام الماضي، والتي توج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الحالي.

ويحظى بنزيما بموسم رائع مع ريال مدريد، حيث سجل 44 هدفًا في 44 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ويعد مرشحًا بقوة للتتويج بالكرة الذهبية "بالون دور".

وحل بنزيما ضيفًا في برنامج "Hugo Sánchez Presenta" على منصة "Star +" في الحلقة الأولى، مع المدافع المكسيكي السابق هوجو سانشيز.

اقرأ أيضًا: نابي كيتا على رأس قائمة غينيا لمواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

ووجه سانشيز سؤالًا لبنزيما بشأن مرجعه في كرة القدم، وأجاب الفرنسي: "الأول رونالدو (الظاهرة البرازيلي)، زين الدين زيدان أيضًا، لكن المزيد من رونالدو".

ثم سأله سانشيز: "ألا تشعر أنه من الظلم عدم منحك جائزة الكرة الذهبية (العام الماضي)؟".

أكد بنزيما: "لا، الأمر كذلك، لا شيء يحدث وأستمر كما كنت العام الماضي، وآمل أن أفوز في يوم من الأيام".

وشدد الفرنسي: "أنا متحمس أكثر لما نقوم به في الليجا ودوري الأبطال، بعد الفوز، يمكننا أن نصبح أكثر حماسة، سأساعد فريقي في تحقيق الأهداف والتمريرات الحاسمة، والمزيد، وسأقترب أكثر من الكرة الذهبية".