الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة الحسم.. أنباء تُبشر جوارديولا ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

بيب جورديولا
بيب جورديولا

تلقى الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنباء رائعة قبل اللقاء الأخير في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2021-2022.

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة أستون فيلا في قمة إنجليزية من العيار الثقيل، في إطار فاعليات الجولة الختامية من بطولة البريميرليج.

وكشفت قناة "FOOTBALL DAILY"الإنجليزية، أن تدريبات مانشستر سيتي شهدت عودة كل من جون ستونز وكايل ووكر بعد شفائهما من الإصابة وهذا يعد دفعة قوية للكتيبة الزرقاء على الجانب الدفاعي.

وكان بيب جوارديولا مدرب مان سيتي، قد استبعد والكر وستونز حتى نهاية الموسم الجاري، بعد الإصابات التي تعرضا لها في المرحلة الأخيرة، ولم يلعب ستونز منذ مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بينما ووكر منذ مباراة الإياب.

اقرأ أيضًا: «فوربس» تكشف ثروة محمد صلاح وترتيبه في قائمة الأعلى أجرا بالعالم

وعانى مانشستر سيتي على مستوى الدفاع خلال المباراة الماضية ضد فريق وست هام يونايتد في اللقاء الذي أقيم على ملعب" ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في إطار منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، فيما يأتي ليفربول في الوصافة بالمركز الثاني بواقع 89 نقطة.