الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحقيق مع عاطل ذبح صديقه في مدينة نصر

جثة
جثة

تواصل جهات التحقيق تحقيقاتها، اليوم الخميس، في واقعة مقتل شخص على يد عاطل بمدينة نصر، بعد خلافهما على تقاسم هاتف محمول، سرقه المتهم والمجني عليه، إذ وجه عدة طعنات قاتلة لصديقه ليسقطه جثة هامدة، غارقًا في بحر من الدماء.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا بمقتل عاطل، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة صديق المجني عليه.

وسرقا هاتف محمول واختلفا على تقسيم حصيلة بيعه، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، أخرج على إثرها المتهم سلاح أبيض وطعن به المجني عليه.

وجرى القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل صديقه، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه.

اقرأ أيضًا: إحباط عملية انتحارية لعنصر إرهابي في شمال سيناء - صور

أحبطت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، بمنطقة التلول بشمال سيناء، محاولة أحد العناصر الإرهابية تنفيذ عملية انتحارية ضد أفراد الكمين، وتبادلت معه إطلاق النيران؛ مما أدى إلى مصرعه والعثور بحوزته على حزام ناسف – 2 قنبلة يدوية – سلاح آلي – 4 خزينة خاصة به – عدد 112 طلقة من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود وزارة الداخلية في مواجهة المحاولات اليائسة للعناصر الإرهابية التي تسعى لاستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة.