الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحباط عملية انتحارية لعنصر إرهابي في شمال سيناء.. صور

إحباط-عملية-انتحارية
إحباط-عملية-انتحارية

أحبطت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، بمنطقة التلول بشمال سيناء، محاولة أحد العناصر الإرهابية تنفيذ عملية انتحارية ضد أفراد الكمين، وتبادلت معه إطلاق النيران؛ مما أدى إلى مصرعه والعثور بحوزته على حزام ناسف – 2 قنبلة يدوية – سلاح آلي – 4 خزينة خاصة به – عدد 112 طلقة من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود وزارة الداخلية، في مواجهة المحاولات اليائسة للعناصر الإرهابية التي تسعى لاستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على عنصرين إجراميين في المنيا لحيازتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار، وذلك استمرارًا لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة بنى مزار بمحافظة المنيا تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما مُتخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

اقرأ أيضًا: حرقه بغلاية مياه.. عامل يقتل صاحب مقهى في بولاق الدكرور