الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاطل يطعن شاب لسرقته في حلوان

أرشيفية
أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب، مصاب بطعنة نافذة في البطن، ملقى في الشارع بمنطقة العزبة القبلية دائرة القسم.

وكانت البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي بمنطقة العزبة القبلية، مفاده العثور على جثة شاب ملقاة بالشارع.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة شاب في منتصف العقد الثاني من العمر، مصاب بطعنة نافذة في البطن، ويرتدي ملابسه بالكامل، وبتفتيشه لم يعثر على أي مستندات، وعثر بحوزته على هاتف محمول، وبتكثيف التحريات، تبين أن الضحية يدعى محمد.ح 30 سنة.

كشفت التحريات الأولية أن الضحية مدمن لمادة الهيروين المخدرة، وكان في طريقه لشراء مخدرات واعترضه الجاني وحاول سرقته بالإكراه، وقاومت الضحية فطعنها بسلاح أبيض "مطواه" .

اقرأ أيضًا: حرقه بغلاية مياه.. عامل يقتل صاحب مقهى في بولاق الدكرور

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على عنصرين إجراميين في المنيا لحيازتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار، وذلك استمرارًا لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة بنى مزار بمحافظة المنيا تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما مُتخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.