الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة أخبار الحوادث.. مقتل طالب جامعي والعثور على جثة عجوز وشاب يمزق وجه جاره

أرشيفية
أرشيفية

شهد اليوم الإثنين أول أيام عيد الفطر المبارك العديد من أخبار الحوادث، والتي حظيت باهتمام الكثير من القراء في مصر، ويقدم "الطريق" نشرة بآخر أخبار الحوادث، ودفتر أحوال الجريمة، وكان أبرزها مقتل طالب جامعي بسبب ركنة سيارة بمدينة 15 مايو، والعثور على جثة عجوز داخل شقته بمدينة نصر، وشاب يمزق وجه جاره بسلاح أبيض في حدائق حلوان.

مقتل طالب جامعي بمدينة 15 مايو

شهدت مدينة 15 مايو بالقاهرة، واقعة مؤسفة صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، عندما أقدم عاطل على قتل طالب جامعي باستخدام شومة خلال دفاع المجني عليه عن والده، بعد تشاجر المتهم معه بسبب ركن سيارة، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات بمدينة 15 مايو جنوب محافظة القاهرة، يفيد بوصول جثة «أحمد مصطفى» يبلغ من العمر الـ 20 عامًا، طالب بكلية التجارة، مصابا بكسور في الجمجمة.

العثور على جثة عجوز داخل شقته بمدينة نصر

عثر ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اليوم الإثنين، أول يوم عيد الفطر، على جثة متحللة لعجوز داخل شقته في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وجارى تكثيف التحريات لكشف لغز الجريمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغًا من المواطنين بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تم تحديد الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

شاب يمزق وجه جاره بحدائق حلوان

أقدم شاب علي تمزيق وجه جاره بسلاح أبيض "كتر"، بسبب خلافات الجيرة بمنطقة حدائق حلوان.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالي بمنطقة حدائق حلوان يفيد اعتداء شابين "م.ف" و "ا.م"، علي جارهم، بسبب خلافات الجيرة وبإصابة الضحية بجرح غائر في الوجه تسبب في 24 غرزة وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين سيدات كلا من الطرفين وتطورت المشاداه الي تشابك بالأيدي والاعتداء بالضرب بسلاح أبيض علي المجني عليه.