الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

العثور على جثة موظف مقتول داخل شقته في بولاق الدكرور

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة موظف بالمعاش مقتولا داخل شقته وبه ذبح بالرقبة في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، ويكثف الأمن من جهوده لكشف تفاصيل وملابسات الحادث وسرعة ضبط الجاني.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شاب يفيد بالعثور على والده مقتولا داخل شقته وبه ذبح بمنطقة الرقبة بشارع العشرين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة بها جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات، وبسؤال نجله أكد أنه أثناء قيامة بزيارة والده في الشقة مسرح الواقعة عثر عليه قتيلا، وعلى الفور تم استدعاء فريق من قطاع البحث الجنائي لفحص مسرح الجريمة ورفع البصمات لسرعة الوصول إلى الجاني، فيما تكثف أجهزة الأمن من جهودها لسرعة الوصول إلى مرتكب الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ومعاينة جثة المتوفى، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه للوقوف على ملابسات الحادث والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما تحفظت على كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، تمهيدأ لتفريغها لمعرفة المترددين على شقة المجني عليه.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق آخر..

أمر النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى، الطالبة بأكاديمية الشروق، بالقرب من محكمة الزقازيق، حيث اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِي القبض على المتهم وجارٍ استجوابه.

وكانت النيابة العامة تلقت أمس الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري، إخطارًا من الشرطة بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة قتل المجني عليها سلمى عمدًا، حيث طعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأنه قد أُلقي القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها الطبيب الشرعي وخبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية؛ لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة جثمان المجني عليها، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وتحفظت أيضًا على السلاح المستخدم في الجريمة، وهاتفي المجني عليها والمتهم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستجوابه.

وانتدبت النيابة العامة الطبيبَ الشرعيَّ لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وكذا فحص السكين المستخدم في الواقعة، وما علق به من آثار، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وحددت عددًا من الشهود الذين رأوا الواقعة خلال ارتكابها لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.