الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل سيارة بالأهرام.. «كانت تتعاطى المخدرات»

ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم، تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل سيارة بداىرة قسم شرطة الأهرام، إذ تبين أنها تناولت جرعة زائدة من مخدر الأيس تسببت في وفاتها ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وجرى ضبط مالك السيارة الذي كان برفقتها.

بلاغ بالعثور على جثة سيدة

وكان قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا بالعثور على جثة إحدى السيدات داخل سيارة متوقفة بدائرة القسم، عقب تقنين الإجراءات، وبالانتقال وبالفحص عثر بجوار المتوفاة على حقيبة يد بداخلها، بعض المتعلقات الشخصية - 3 أكياس بلاستيكية صغيرة بها آثار مادة مخدرة.

جرعة مخدرات وراء وفاة سيدة

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد مالك السيارة المشار إليها – مقيم بدائرة القسم.

القبض على مالك السيارة

عقب تقنين الإجراءات جرى استهدفه وأمكن ضبطه وبمناقشته قرر أنه يعمل بإحدى الشركات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وأن المتوفية تعمل رفقته بذات الشركة وأنهما من متعاطي المواد المخدرة مخدر الأيس وأثناء تواجدها رفقته بالسيارة وتعاطيهما "مخدر الأيس" انتابتها حالة تشنج ثم فارقت الحياة وقيامه بالاستيلاء على هاتفها المحمول، وانصرف ولم يبلغ عن الواقعة خشية افتضاح أمره، كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 5 اشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق المنيا

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب الميراث بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور لجلسة 28 أغسطس.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق التابع لمديرية أمن ابجيزة، بلاغا من الأهالي مفاده بالعثور على جثة مسن داخل شقته، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة مسن، وبها آثار اعتداء بالجسد، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء الواقعة أبناء المجني عليه بسبب الميراث، بعدما تعدوا عليه بالضرب مما أدى إلى إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ضرب أفضى إلى موت، وإحالتهم للمحاكمة التي أصدرت قرارها سالف الذكر.