الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة تستغيث بالشرطة: «أبويا بيضربني».. والأب: «بتربي قطط»

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، الأربعاء، ملابسات ما تم تداوله عبر "فيسبوك" باستغاثة إحدى الفتيات لتعرضها لعنف أسرى من قبل والدها.

وحدت الرصد تابعت ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشأن استغاثة (إحدى الفتيات – مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) من تعرضها لعنف أسرى من قبل والدها.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع (سائق، ابنته "مصابة بسحاجات وكدمات بالوجه" – مقيمان بدائرة القسم) وقرر الأول باعتدائه على ابنته بالضرب محدثاً إصابتها المنوه عنها لقيامها بتربية القطط بالشقة سكنهما وعدم تنظيف الغرفة الخاصة بها، وأيدت الابنة ما سبق.

اقرأ أيضا: تأييد حبس المتهم السادس بقضية بسنت خالد 5 سنوات

في سياق آخر، أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، بدء قبول دفعة جديدة للراغبين فى التقدم لاجتياز اختبارات قبول دفعة جديدة بمعاهد معاوني الأمن، من الذين يجتازون الاختبارات المقررة، وتنطبق عليهم الشروط العامة.

أشارت وزارة الداخلية، إلى أن المزايا الممنوحة للمتقدمين تتضمن تحمل الدولة لنفقات التعليم، والتدريب، والإعاشة، وقيمة ملابس التدريب للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد، فيما يحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، ويحق له الاستفادة من النظام العلاجي المجاني، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، فيما يُمنح الأوائل المتفوقين جوائز مادية ومعنوية، فضلا عن حق الدارسين في الاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته، وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.