الإثنين 4 يوليو 2022 01:39 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

تأييد حبس المتهم السادس بقضية بسنت خالد 5 سنوات

بسنت خالد
بسنت خالد

أيدت محكمة جنح مستأنف الطفل بطنطا، الحكم بالسجن 5 سنوات على المتهم السادس بقضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي سليم، وعضوية المستشار أحمد مرسي، والمستشار طه الشرقاوي، والمستشار أحمد سرحان ممثل النيابة، وأمين سر عبد الصمد مرزوق، عماد ناصف حاجب الجلسة، وحضور رضا شاهين ودنيا فوزي ممثلي التضامن الاجتماعي.

وكان محامي المتهم السادس في واقعة الفتاة «بسنت خالد» والخاصة بالابتزاز الإلكترونى في الغربية، ويدعى «محمود ع م س»، استأنف على الحكم الصادر من محكمة الطفل في طنطا، في القضية رقم 4 لسنة 2022 والمتضمن حبسه لمدة 5 سنوات.

جدير بالذكر أن محكمة الطفل بمجمع محاكم طنطا في محافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد ثروت، وعضوية المستشارين سمير زغلول، وأمير محرم وأمانه سر سعد أبو رية، أصدرت في وقت سابق حكمها بالحبس لمدة 5 سنوات للمتهم السادس في قضية «بسنت خالد» ابنة قرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات ضحية الابتزاز الإلكتروني.

اقرأ أيضا: عاجل| السيطرة على حريق نشب ببنك الـ«CIB» في الدقي

كما أصدرت المحكمة حكمها بحبس المتهم عامين عن التهمه الأولى بهتك العرض بدون قوة وتهديد، والتهمة الثانية برائة الاعتداء علي حرمة الحياة الخاصة بنقل صور في مكان خاص، وحبسه 3 سنوات عن التهمه الثالثة نشر صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو بدون رضاء الضحية «بسنت خالد»، والرابعة الاعتداء علي المبادي والقيم الأسرية بالمجتمع الأسرى، والخامسة تعمد مضايقة الضحية باستعمال أجهزة الاتصالات، حبس 3 سنوات ومحو التسجيلات محل الجريمة ومصادرة أجهزة المحمول.

بسنت خالد الابتزاز الإلكتروني طنطا الغربية
بنوووك