الأربعاء 29 يونيو 2022 03:22 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل| السيطرة على حريق نشب ببنك الـ«CIB» في الدقي

حريق- صورة أرشيفية
حريق- صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل أحد فروع بنك الـCIB بمنطقة الدقي، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.


بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قوات الحماية المدنية، يفيد بورود إشارة بنشوب حريق داخل أحد فروع بنك CIB بمنطقة الدقي، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

وعلى الفور وبعد دقائق من تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان حريق السيارة، مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وسيارة إسعاف لنقل أي مصابين حال حدوث إصابات، فضلا عن إجراء عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على الملابسات الكاملة، وجارٍ تفريغ الكاميرات وسؤال شهود العيان عن الحريق.

اقرأ أيضا: السيطرة على حريق نشب في منزل بمنشأة القناطر

في سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، على حريق نشب داخل منزل بمنطقة منشأة القناطر، دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قوات الحماية المدنية، يفيد بورود إشارة بنشوب حريق داخل منزل بمنطقة منشأة القناطر، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

حريق الحماية المدنية بنك بالدقي الجيزة مديرية أمن الجيزة
بنوووك