الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:47 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقطع يحبس الأنفاس.. طالب عراقي يقطع رأس حمامة أمام زملائه

طالب يقطع رأس حمامة بيده
طالب يقطع رأس حمامة بيده

ظهر طالب عراقى أمام زملائه وهو يقطع رأس حمامة بيده عبر مقطع فيديو في حرم الجامعة وهو متفاخرا بفعلته أمام زملائه، وهذا ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عند مشاهدة الفيديو.

و طلب الطالب من زملائه تصويره مقطع فيديو وهو يقوم بإعدام الحمامة في إحدى الجامعات الأهلية بالعراق، لهوس التريند وكسب الشهرة في حالة من عدم الإدراك بوحشية ما يفعله وهومتفاخراً بضحكاته أثناء قطع رأس الطائر.

وبعد حالة من ثورة الغضب على منصات التواصل الإجتماعى بالعراق بسبب فيديو إعدام الحمامة المسيء للبشرية، أقدم عميد الكلية المقيد بها الطالب الجانى بإحالته فورا للتحقيق في هذه الواقعه داخل حرم الجامعة.

وبعد أن انهالت التعليقات السيئة على الطالب وتجريمه لإعدام طائر الحمام بيده وبصورة وحشية، ظهر عبر مقطع فيديو أخر وهو يعتذر مقدما أعذارا وحججا بأن الحمامة كانت مريضة وأراد أن يخفف عليها عذاب المرض.

لمشاهدة الفيديو: https://twitter.com/am_karrar_2_2/status/1526927424960794626?s=20&t=38N050LzZSaGu39qdQA3eQ

وساند زملاء الطالب عبر تصريحاتهم للوسائل الإعلامية العراقية مؤكدين بأن صديقهم نفذ "القتل الرحيم" للحمامة لأنها كانت تعانى من مرض عصبى وهضمى يسمى "نيوكاسل" ومن المستحيل الشفاء منه، مع إنكار تام من قبلهم لتجريم هذا الفعل أمان نصب طلاب الجامعة وتصويره ونشره عبر السوشيال الميديا.

اقرأ أيضا: امرأة تغرم بكائن فضائى وتخفيه عن العالم

ومن جانبها أعلنت كلية المستقبل الأهلية بمحافظة بابل العراقية، بفصل الطالب "على جواد كاظم" الذى قام بقطع رأس حمامة داخل حرم الجامعة، مع توجيه الفصل النهائي من الكلية للعام الدراسي 2021-2022.