الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هصالحكوا على بعض”.. القصة الكاملة لمقتل صاحب مقهى شهير في المطرية

الشاهد و محررة الطريق
الشاهد و محررة الطريق

جريمة المطرية أو جريمة قهوة العواجيز كما يسمونها أهالى منطقة المطرية، حيث قتل الشاب الثلاثيني صاحب المقهى الشهير بالمنطقة على يد أحد القاطنين حديثاً في نفس الشارع.

وانتقلت محررة "الطريق" إلى محل الواقعة، وقال أحد شهود العيان على الواقعة، إن خليل العجوز صاحب المقهى والمجني عليه في القصة هو جار له منذ سنوات ويملك مقهى شعبي بالاشتراك مع أشقائه الآخرين والذي من بينهم رامي أبو الحسن.

وأوضح الشاهد أن يوم الواقعة حدث مشاداة كلامية بين المتهم ورامي شقيق المجني عليه في المقهى وبعد تطور المشاداة إلى تشابك بالأيدي تدخل المجني عليه لفض المشاجرة والصلح بين شقيقه والمتهم.

وأضاف الشاهد أن خليل العجوز اخذ المتهم إلى خارج الشارع وإذا به يخبره بكلمتين لتهدئه الموقف، قائلا: "تعال بس هصالحكوا على بعض" وما أن نهي جملته حتى تفاجأ بإخراج المتهم سكين وطعنة طعنة نافذة أسقطته أرضا يلفظ أنفاسه الأخيرة وسط دمائه وبجواره عائلته تكاد تنفطر قلوبهم من البكاء.

وسط هذا المشهد لم يفر المتهم هارباً وانما بقي مكانه في ذهول حتي القت الأجهزة الأمنية القبض عليه.

وأكد الشاهد علي حسن خلق المجني عليه وسيرته الطيبه السمحه بين الأهالى الذين كانوا يعتبرونه صاحب مقام عالي.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا مفاداه مقتل شاب وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين مصرع شاب يدعى خليل على يد صديقه بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية خلال جلوسهما على مقهى تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" حتى سقط أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

المجني عليه