الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنتوا مش رجاله.. القصة الكاملة لاستدراج شاب وقتله بإحدى المقاهي بالمطرية

مع اقتراب العيد ووسط أجواء رمضانية سعيدة وتجمع العائلة حول مائدة الإفطار، كانت هناك عائلة قلوبهم تعتصر من الحزن علي فقيدهم الذي قتل علي يد 5 أشخاص في منطقة المطرية في مشاجرة استدرج فيها الطرف الثاني الشاب للانتقام منه.

ووصف نصر والد المجني عليه ما حدث لنجله بالصدمة، وبدأ في سرد الواقعة وسط دموع تنهال من عينيه قائلا، إن يوم الواقعة الساعه 11 مساءا كان أصدقاء ابنه في أحد المقاهي بمنطقة المطرية يتسامرون ويضحكون وسط فرحة باقتراب العيد حدثت مشادة كلامية بينهم وبين أحد الشباب بالمقهي، بسبب إيقاف الموسيقي وتدخل صاحب المقهي لفض المشاجرة والصلح بينهم.

وأشار، أن بعد ساعات من الصلح بين الطرفين حضر نجله إلي المقهي لرؤية أصدقائه، وتفأجي بطفلة متسولة تستدرجهم ببعض الكلمات البذيئة مثل "إنتوا مش رجالة"، وخلال ذلك أقدم المتهمين بالاعتداء علي أصدقاء المجني عليه واستدرجوه بعيدا، وقاموا بطعنة عدة طعنات بالقدم والفخذ أودت بحياته بعد ساعات من وصوله المستشفي.

وأضاف صديق الضحية، أن كريم لم يحضر المشاجرة الأولي التى وقعت بينهم وبين المتهمين، موضحا أن كريم كان يلعب كرة القدم في نادي "إنبي"، وكان طيب السمعة قليل الحديث يدرس بالصف الثالث الصناعي قسم الميكانيكا وكان يحلم بدخول كلية الهندسة.

وطالبت أسرة الضحية، القصاص العادل من المتهمين، قائلين "حرام يتقتل وسط الشارع بالشكل دا عايزين حقه، عشان محدش يعمل كدا تاني في حد".

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 4 من المتهمين بقتل شاب بأحد المقاهي بالمطرية، وجاري ضبط المتهم الهارب.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغ يفيد مقتل شاب علي يد 5 أشخاص، حيث انهالوا عليه طعنا عدة مرات حتى أسقطوه جثة هامدة غارقة في دمائها بأحد مقاهي منطقة المطرية، علي الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعي كريم نصر يبلغ من العمر 19 عام.