الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط وتحديد وضبط طرفيها

قوات الأمن
قوات الأمن

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بمشاركة قطاعى (الأمن العام - الأمن المركزى)، وتم إحكام السيطرة على الواقعة وضبط طرفيها وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة.

وباستكمال الفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول (4 أشخاص) بحوزتهم (4 بنادق آلية) ، طرف ثان (4 أشخاص) ، وبحوزتهم (4 بنادق آلية) إثر حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفين إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات بسبب خلافات سابقة على أولوية المرور بطريق أمام منازل الطرف الثانى.

وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخري، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات مقطع فيديو عبر "فيس بوك" متضمنا إضرام شخص النيران بجوار إحدى السيارات في الإسكندرية.

كشف الملابسات

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنا سكب شخص مادة قابلة للاشتعال وإضرام النيران على الأرض بجوار إحدى السيارات.

بالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات فى ذات الشأن، وبإجراء التحريات أمكن تحديد هوية الشخص المشار إليه وتبين أنه «مقيم بمحافظة الإسكندرية».

الإقرار بالواقعة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لوجود خلافات بينه ووالده فقام بتهديد والده بسكب كمية من مادة "التنر" بجوار السيارة ملك والده التى ظهرت بمقطع الفيديو، وإضرام النيران بتلك المادة، ولم ينتج عن ذلك حدوث ثمة تلفيات بالسيارة، وباستدعاء والد المذكور أيد ذلك ورفض اتهام نجله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

شهدت منطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان حيث تجرد أب وأم من المعاني الإنسانية وأقدما على قتل طفلتهما بعد وصلة من التعذيب المستمر بسبب بكائها الشديد داخل منزلهم الكائنة به.

بداية الواقعة

بداية أحداث تلك الواقعة المأساوية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال طفلة رضيعة بها آثار ضرب وتعذيب وكدمات متفرقة بالجسم وقد لقيت أنفاسها الأخيرة على الفور خلال محاولة إسعافها وادعاء والديها سقوطها من أعلي السرير على خلاف الحقيقة ووجود شبهة جنائية بالواقعة ومقيمين بدائرة القسم.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية