الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القبض علي المتهمين بقتل شاب في أحد المقاهي بالمطرية

المجني عليه
المجني عليه

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 4 من المتهمين بقتل شاب في مشاجرة بأحد المقاهي بالمطرية، وجاري ضبط المتهم الهارب.

البداية عندما تلقي قسم شرطة المطرية بلاغ، يفيد مقتل شاب علي يد 5 أشخاص حيث انهالوا عليه طعنا عدة مرات، حتى أسقطوه جثة هامدة غارقة في دمائها بأحد مقاهي منطقة المطرية.

علي الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين قتل شاب يدعي كريم نصر يبلغ من العمر 19 عام علي يد 5 أشخاص في المطرية.

اقرأ أيضًا: إدارج حمزة زوبع على القوائم الإرهابية

من ناحية أخرى، في ظروف غامضة وأسباب غير واضحة، أقدم صحفي على الانتحار شنقًا داخل مبنى جريدة الأهرام فجر الخميس.

تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مفصول الرأس داخل مبنى جريدة الأهرام.

انتقل رجال الشرطة يرافقهم الأدلة الجنائية إلى مقر البلاغ، وتبين أن صحفيا يدعى "ع.ا." يعمل بقسم الأخبار، صنع مشنقته بالطابق الرابع حتى انفصل الرأس عن الجسد.

استمع ضباط المباحث إلى أقوال شهود عيان أفادوا بأنهم فوجئوا بصوت ارتطام جسم ثقيل بالأرض في الساعات الأولى من الصباح، ليكتشفوا رحيل زميلهم بتلك الطريقة نافين وجود خلافات بينه وبين آخرين أو مروره بأي أزمات مؤخرًا.