الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:37 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خماسية السلة والبطولات الإفريقية لليد والطائرة.. الأهلي يكرم لاعبي ألعاب الصالات

فريق السلة رجال
فريق السلة رجال

قرر مجلس النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الاحتفال بالفرق الأولى رجال بقطاعات اليد والطائرة والسلة، عقب سلسلة الإنجازات التي تمكنوا من تحقيقها خلال الموسم الجاري، وسيطرتهم عل أغلب البطولات التي شاركوا فيها.

وقال الأهلي، في بيانه: "قررت إدارة النادي تكريم فرق النشاط الرياضي التي حصدت العديد من البطولات هذا الموسم، وإقامة احتفالية للاحتفاء باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وفي المقدمة الفريق الأول لكرة السلة رجال، الذي شارك في خمس بطولات وفاز بها جميعًا، مسجلاً رقمًا قياسيًّا يحسب للجهاز الفني واللاعبين".

وأضاف مجلس الأهلي: "الفريق الأول للكرة الطائرة رجال الفائز ببطولة إفريقيا الأخيرة والتي جرت فعالياتها في تونس على مدار الأسبوعين الماضيين، والفريق الأول لكرة اليد رجال الذي فاز ببطولة السوبر الإفريقي، وتأهل للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية".

يد الزمالك تضرب الأهلي وتحصد كأس الكؤوس السادس في تاريخه

وكان فريق السلة تحت قيادة أوجستي بوش، تمكن من حصد بطولات (دوري المرتبط - دوري منطقة القاهرة - الدوري - الكأس - البطولة العربية).

وحصدت طائرة الأهلي تحت قيادة محمد مصيلحي لقب البطولة الإفريقية للأندية، وتوج فريق اليد بلقب السوبر الإفريقي تحت قيادة دانيال جوردو.