الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:13 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

شوبير يحسم الجدل: بن شرقي لم يوقع للأهلي حتى الآن

شوبير
شوبير

كثرت الأنباء خلال الفترة الأخيرة بشأن تفاوض القلعة الحمراء مع نجم الزمالك المغربي اللاعب أشرف بن شرقي، من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، إلى جانب تداول صورة ل سيد عبدالخفيظ مع اللاعب تشير بتوقيعه للأحمر.

وأوضح أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك اتصالا بين المارد الأحمر وبن شرقي، للمفاوضه معه، نظرا لأنتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وكشف شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت: "الأهلي يفكر فى بن شرقي بالطبع، وهناك كلام بين الطرفين، والأحمر لديه سقف فى التعاقدات وينتظر ما سيحدث فى الفترة المقبلة، موضحا أنه فى ذات التوقيت الزمالك يفاوض بن شرقي، رغم تراجع مستواه بالفترة الأخيرة".

وأكد: "بن شرقي لم يوقع للأهلي حتى الآن، ووارد جدا بنسبة 50% أن يوقع وهذا يتوقف على سقف تعاقدات القلعة الحمراء".

وكان محاولات الزمالك مع المغربي لم تنجح حتى الآن، ومازال اللاعب متمسك بقرار رحيله وعدم الاستكمال خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يسعيان لإبرام العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفهما.

اقرأ أيضًا: طبيب الأهلي يكشف عن حالة مصابي الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي