الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

عاجل… محمد صلاح يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة

محمد صلاح
محمد صلاح

تمكن الدولي المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من حصد جائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، وذلك فى الموسم الجاري 2021-2022.

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام في ختام منافسات البريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بالجولة الختامية، كما أحرز سون هيونج مين هدفين في انتصار السبيرز على نورويتش سيتي.

ونجح النجم المصرى في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين سابقتين في مشواره الكروى، بدأها موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفا.

اقرأ أيضًا: ليفربول يتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

كما حصد محمد صلاح جائزة هداف البريميرليج في موسم 2018-2019 بعدما سجل 22 هدفا متساويا مع الثنائى ساديو مانى وبيير إيميريك أوباميانج.

الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي 2022،

محمد صلاح – ليفربول: 23 هدفا.

سون هيونج مين – توتنهام: 23 هدفا.

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 18 هدفا.

هاري كين – توتنهام: 17 هدفا.

ساديو ماني – ليفربول 16 هدفا.

ديوجو جوتا – ليفربول: 15 هدفا.

كيفن دي بروين – مان سيتي: 15 هدفا.

جيمى فاردى – ليستر سيتي: 15 هدفا.

موضوعات متعلقة