الأربعاء 29 يونيو 2022 02:43 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

أحمد موسى: «الرئيس السيسي عارف مصر كلها بالشبر ولا ينام من أجل مصلحة الشعب»

الأعلامي أحمد موسى
الأعلامي أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، معقبا: "على الشعب المصري أن يكون فخور بوطنه"، موضحا أنه تم استصلاح 350 ألف فدان للزراعة في مستقبل مصر وهذه المنطقة كانت صحراء.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه " على مسؤوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد" الفضائية:" محدش اقترب من هذه الصحراء طوال سنوات، ثم جاء الرئيس السيسي وقرر أن يحول هذه الصحراء إلى أراض زراعية وهذا ما حدث بالفعل ".

اقرأ أيضًا: كيف تستثمر أموالك في البورصة؟.. خبيرة بأسواق المال توضح

واستكمل حديثه قائلا:" كنا نسير وسط مساحات كبيرة من الزراعات ورأينا بشاير المحاصيل التي تم زراعتها في مستقبل مصر، ومشروع الدلتا الجديدة مقام على مساحة 2.2 مليون فدان، ومفيش حد في العالم عنده مساحة زراعة 2.2 مليون فدان في مكان واحد مثل مصر".

وأردف: "الرئيس السيسي يعمل ليل نهار من أجل شعبه ولا ينام وعارف مصر كلها بـالشبر، ومصر أكبر دولة تستخدم كل نقطة مياه ويتم معالجة مياه الصرف الزراعي ويعاد استخدامها في الزراعة مرة أخرى"، موضحا أن:" الرئيس السيسي تحدث في افتتاح اليوم عن مشاريع معالجة المياه ومحطات الرفع ومحطات المياه لإيصال المياه للمشاريع الزراعية الكبرى في كافة أنحاء الجمهورية".

أحمد موسى الرئيس السيسي السيسي الأراضي الزراعية استصلاح الأراضي توك شو الطريق
بنوووك