الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ شمال سيناء يشيد بـ”مبادرة إحلال السيارات”: فرحة عارمة لأهالي العريش.. فيديو

هدية الرئيس
هدية الرئيس

وجه اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن إدراج مبادرة "إحلال السيارات" واستبدال القديمة بالحديثة لأهالي المحافظة، بالإضافة إلى تعدد المبادرات التي تمثل هدية كبيرة واهتمام من قبل القيادة السياسية لمحافظة شمال سيناء.

اقرأ أيضًا: القومي للأجور: هناك آلية العمل للتعامل مع المتهربين من تطبيق الحد الأدنى.. فيديو

وأوضح محافظ شمال سيناء، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن منذ السبعينات هناك سيارات موديل قديم "7 راكب" هذه السيارات قديمة ومتهلكه، وبالتالي كان يستخدمه أصحاب هذا النوع إجبار من أجل لقمة العيش، فضًلا عن أن المبادرة الرئاسية تشمل استبدال السيارات القديمة بالجديدة وتحويل السيارات من بنزين إلى غاز طبيعي.

اقرأ أيضًا: «التأمين الاجتماعي» تزف بشري سارة بشأن تحويل البطاقات الزرقاء.. فيديو

وتابع اللواء "شوشة" أن المحافظة ضمن المحافظات الذي وفر لها الحظ أن تكون ضمن المبادرة، بالأضافة إلى إستلام مجموعة من السائقين عدد 50 سيارة جديدة من نوع "لادا" بنظام الـ "7 راكب"، مشيرًا إلى أن السيارات الروسي تعرف بقوتها وتحملها للعمل في مثل هذه المناطق.

وأضاف "محمد" أن هناك فرحة عارمة ليست للسائقين فقط، ولكن لجميع أهالي أصحاب السيارات في مدينة العريش بشكل خاص، مردفًا أننا سندفع بهذا النوع من السيارات من خلال ثلاثة مراحل، وذلك عقب تخطي المراحله الأولي بالإمس، بالأضافة إلى المرحلة الثانية أيضًا 50 سيارة والثالثة أيضًا نفس العدد المحدد.

موضوعات متعلقة