الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون في جولة حسم الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد لفرهامبتون
ليفربول ضد لفرهامبتون

يسعى نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، مواصلة تحقيق حلم الرباعية التاريخية عندما يصطدم بفريق لفرهامبتون في الجولة الختامية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويستضيف ليفربول نظيره ولفرهامبتون، في قمة حاسمة لبطل الدوري الإنجليزي بشكل كبير، إذا يحل الأخير ضيفًا ثقيلًا على الريدز في المباراة التي ستقام على ملعب"أنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة الـ38 من عمر البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

سيكون موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون، غدًا الأحد الموافق 21-5-2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تُنقل مباراة ليفربول ولفرهامبتون عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع على خدمة beIN Sports ConnecT.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ90 نقطة فيما يأتي ولفرهامبتون في المركز الثامن بواقع 51 نقطة.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة 20.. الزمالك يحافظ على الصدارة

سيناريوهات تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي للموسم 2021-2022

يتوج ليفربول بلقب البريميرليج في الموسم الجاري 2021-2022، في حال تعثر مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة ضد أستون فيلا سواء بالتعادل أو الخسارة وفوز الريدز على لفرهامبتون بإي نتيجة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون

ومن المتوقع أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول يستبعد مشاركة المصري محمد صلاح والهولندي فيرجل فان دايك من أجل الجاهزية الجيدة لموقعة ريال مدريد في نهاي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي ستقام يوم 28 مايو من الشهر الجاري.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون:-

حراسة المرمى: ليسون

خط الدفاع : أندرو روبرتسون – إبراهيما كانوتي – جويل ماتيب – ترينت ألكساندر آرنولد.

خط الوسط : تياجو ألكانتارا – جوردان هندرسون – نابي كيتا.

خط الهجوم : لويس دياز – ديوجو جوتا – ساديو ماني.