الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

عاجل| صحيفة إسبانية تكشف موقف صلاح من نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، موقف الدولي المصري محمد صلاح من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويلتقي ليفربول الذي يلعب له المصري محمد صلاح ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ30 من مايو الجاري بفرنسا.

وتعرض صلاح، للإصابة في مباراة تشيلسي الأخيرة بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث غادر ملعب المباراة.

اقرأ أيضًا: تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة ساوثهامبتون بالبريميرليج

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية موقف النجم المصري من خوض المباراة النهائية أمام الريال، حيث قالت في تقرير لها: "صلاح وفان دايك ثنائي ليفربول سيخوضان مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي، ناقلة تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي أكد أن الثنائي سيكون جاهزًا للمباراة النهائية المُنتظرة".

وأتمت الصحيفة: "صلاح لن يخوض مواجهة ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي ولكنه سيكون جاهزا لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، كما سيكون جاهزًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الريال".

موضوعات متعلقة