الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في جولة حسم «البريميرليج».. والقنوات الناقلة

ليفربول ضج وولفرهامبتون
ليفربول ضج وولفرهامبتون

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، عن موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، المقرر لها غدا الأحد، والقنوات الناقلة.

ويحل وولفرهامبتون ضيفًا على حساب ليفربول على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

وتقام غدًا الأحد، جميع مواجهات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي في نفس التوقيت، حيث يتصارع ليفربول على اللقب من مانشستر سيتي.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز على حساب وولفرهامبتون، مع انتظار خسارة مانشستر سيتي من أستون فيلا، حتى يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف ليفربول في الدوري

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، جمعها من 37 مباراة بعدما حقق الفوز في 27 مباراة وتعادل في 8 وخسر مواجهتين.

موقف مانشستر سيتي في الدوري

يتصدر مانسشتر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 90 نقطة، جمعها من 37 مباراة، بعدما حقق الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مواجهات.

كلوب يتحدث عن المصابين قبل مواجهة وولفرهامبتون

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، موقف اللاعبين المصابين على رأسهم محمد صلاح، حيث قال في تصريحات صحفية قبل المباراة: "جوميز على ما يرام، يعاني من بعض اللآلام في الساق، وخضع لفحص طبي ولم نحصل على النتيجة بعد، لكنه بخير".

وتابع: "أما فان دايك وفابينيو فالأمور جيدة، ولكن ليس لدي أي فكرة عما سنفعله معهما غدًا، وبالنسبة لمحمد صلاح فأنا أتفهم حقيقة معركة تسجيل الأهداف مع سون بالنسبة له، لكننا لا نمتلك أي فرصة لتحمل أي مخاطر، وهو أيضًا لا يريد المخاطرة.

واختتم كلوب تصريحاته: "الحل الأفضل بالنسبة لي هو مشاركة جميع اللاعبين ضد ولفرهامبتون، لأسباب متعلقة بالإيقاع قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أو ربما يشارك أحدهم كبديل".

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة.

اقرأ أيضًا: صلاح: أريد خسارة أو تعادل مانشستر سيتي وأن نحقق لقب الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء غدا الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

تذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة بي إن سبورت 1.